المعرض الإلكتروني الفني


 المعرض الفني الإلكتروني (A E E)

التعريف بالخدمة: 

هي إحدى الخدمات الإلكترونية الواعدة والحديثة التي يقدمها مركز الشرق للأبحاث والثقافة حصرياً على منصته الإلكترونية وتهتم بنشر الأعمال الفنية من رسومات وفنون تشكيلية أخرى.

2108.i402.024.F.m004.c9.International-Artist_s-Day-flat-recolor-Converted المعرض الإلكتروني الفني
na_feb_25-Converted-scaled-1-1024x614 المعرض الإلكتروني الفني
na_feb_25-Converted-scaled

الأهداف والغايات:

تهدف هذه الخدمة إلى نشر ثقافة المعارض الإلكترونية وذلك لمواكبة احتياجات العالم للانتقال التدريجي إلى العالم الافتراضي خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها، كما تأتي هذه الخدمة في سياق الهدف العام لمركز الشرق للأبحاث والثقافة والمتمثل في نشر الثقافات والتبادل المعرفي للشعوب وخاصة الفنون والرسم الذي يوثق بشكل مباشر تلك الثقافات ويضمن استدامتها على مر العصور.

فكرة الخدمة:

يتم تخصيص زاوية لكل مشترك ضمن معرض متكامل يشمل كافة العارضين وتحتوي الزاوية المخصصة للناشر على سيرته الذاتية وأبرز أعماله وتفاصيل هذه الأعمال، حيث يتم عرض صور ذات جودة منخفضة لهذه الأعمال، في الوقت ذاته يسمح للزوار والمهتمين تحميل صور عالية الدقة للمنتجات بصيغة (4K) وذلك مقابل مبلغ محدد. كما توفر الخدمة إمكانية طلب الزوار للمنتج الأصلي مع إمكانية شحنه إلى كافة دول العالم.

1907.i039.009.P.m004.c30.modern-exhibition-promotion-stands-set-isometric-08-Converted المعرض الإلكتروني الفني

محددات الاشتراك بالخدمة:

65865@0.1x المعرض الإلكتروني الفني
  • يمكن لأي فنان تشكيلي أو رسام من أي دولة في العالم التسجيل في رابط الاشتراك بالخدمة (اضغط هنا) شريطة ألا تقل الأعمال المنوي عرضها على 10 أعمال.
  • ينبغي على الفنان أو الرسام تزويد الموقع بصور عالية الدقة من المنتجات التي ينوي نشرها وتسويقها عبر المعرض بحيث لا تقل الجودة عن 4K.
  • على الناشر أن يقدم وصف دقيق لتفاصيل اللوحة والمواد المستخدمة في الرسم ومقاس اللوحة ووزنها وذلك لاستكمال إجراءات الشحن في حال طلب اللوحة أو المنتج الأصلي.
  • يتم صياغة عقد للنشر الإلكتروني لهذه الأعمال مع الفنان وفق ضوابط (انظر صفحة ضوابط النشر).

مزايا الاشتراك بالخدمة:

  • توفر الخدمة للفنانين التشكيلين والرسامين المشتركين صفحة بروفايل إلكترونية خاصة بهم تنشر فيها سيرتهم الذاتية وأبرز أعمالهم.

  • إمكانية تسويق الأعمال وحصول المشترك “مالك الأعمال” على عائد مادي للمنتجات المباعة يصل إلى 70% من تكلفتها المعلنة على الصفحة بعد خصم مصاريف الشحن والضرائب للأعمال التي تطلب بنسختها الأصلية.

  • يحصل المشترك “مالك الأعمال” على عائد لمبيعات الصور عالية الجودة لمنتجاته تصل إلى 50% من تكلفتها المعلنة في المعرض.

  • لن يتحمل المشترك أي تكاليف مقابل زاوية العرض الخاصة به والمنشورة بشكل دائم داخل الموقع.

  • يستفيد المشترك من نشر أعماله على كافة منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال إعلانات ممولة يقوم بها الموقع.

  • الوصول إلى العالمية وذلك بخروج الأعمال من الحيز المحلي إلى المنافسة في الفضاء الدولي.

6099983 المعرض الإلكتروني الفني

لطلب الخدمة !!