المعرض الإلكتروني الفني


 المعرض الفني الإلكتروني (A E E)

مقدمة الخدمة : 

يوفر مركز الشرق للأبحاث والثقافة خدمات إلكترونية حديثة على منصته الإلكترونية. يشتمل هذا العرض الحصري على نشر الأعمال الفنية مثل الرسومات والفنون التشكيلية الأخرى. ومن خلال هذه الخدمة، يمكن للفنانين والمبدعين عرض أعمالهم ونشرها للجمهور المهتم عبر المنصة الإلكترونية التابعة للمركز. هذا يوفر فرصة للتعريف بالأعمال الفنية وترويجها والوصول إلى جمهور أوسع.

2108.i402.024.F.m004.c9.International-Artist_s-Day-flat-recolor-Converted المعرض الإلكتروني الفني
na_feb_25-Converted-1024x614 المعرض الإلكتروني الفني
na_feb_25-Converted

خدمة نشر الأعمال الفنية عبر المنصة الإلكترونية .

توسيع ثقافة المعارض الافتراضية. تلبي هذه الخدمة احتياجات العالم المتزايدة للانتقال التدريجي إلى العالم الافتراضي، وتساهم في توفير فرص للوصول إلى الفنون والثقافات عبر الإنترنت.
من خلال تبني هذه الخدمة، يمكن للناس تبادل الثقافة والمعرفة، وخاصة فيما يتعلق بنشر الفن والرسم. يساهم هذا التبادل في توثيق تلك الثقافات والحفاظ عليها على مر الزمن. بالإمكانية التفاعلية والتواصل الذي يوفره العالم الافتراضي، يصبح من الممكن للفنانين والجمهور التفاعل والتواصل بشكل مباشر، مما يعزز التفهم والتقدير المتبادل للفن والثقافة.
بالإضافة إلى ذلك، تساهم هذه الخدمة في ضمان استدامة الثقافة والفنون طوال الوقت، حيث يمكن للأعمال الفنية أن تبقى متاحة ومستقبلية عبر المنصة الإلكترونية، مما يعزز الوصول إليها والاستفادة منها على المدى الطويل.

أفكار الخدمة:

 يتم تخصيص ركن لكل مشارك في المعرض المتكامل ، بما في ذلك جميعالعارضين.يحتوي ركن مخصص للناشر على سيرته الذاتية ، وأبرز أعماله ، بالإضافة إلى تفاصيل هذه الأعمال ، ويتم عرض صور منخفضة الجودة لهذه الأعمال ، وفي نفس الوقت يمكن للزوار والمهتمين تحميل صور عالية الدقة للمنتج بتنسيق 4 كيه بكمية محددة. كما توفر الخدمة السماح للزوار بطلب المنتج الأصلي وتوصيلة إلى جميع دول العالم.

1907.i039.009.P.m004.c30.modern-exhibition-promotion-stands-set-isometric-08-Converted المعرض الإلكتروني الفني

قيود الاشتراك في الخدمة

65865@0.1x المعرض الإلكتروني الفني
  •  يمكن لأي فنان بصري أو رسام من أي بلد في العالم التسجيل للحصول على رابط اشتراك في الخدمة ،
  • بشرط أن يكون هناك أكثر من 10 أعمال معدة للعرض( انقر هنا).
  •   يمكن للفنانين والرسامين تزويد الموقع بصور عالية الدقة للمنتجات التي سينشرونها ويبيعونها من خلال المعرض ، بحيث تكون الجودة 4 كيلو أو أعلى.
  •   يجب على الناشر تقديم تفاصيل اللوحة والمواد المستخدمة في الرسم وحجم اللوحة والوصف الدقيق لوزنها لإكمال إجراءات الشحن عند طلب اللوحة أو المنتج الأصلي.
  •  يتم إنشاء عقود النشر الإلكتروني لهذه الأعمال مع الفنان وفقا للوائح
  • ( انظر صفحة لوائح النشر).

فوائد الاشتراك في الخدمة

  • تتيح الخدمة للفنانين التشكيليين والرسامين المشاركين إنشاء صفحات ملف تعريف إلكترونية خاصة بهم مع نشر سيرهم الذاتية وأبرز أعمالهم.
  • إمكانيات التسويق للأعمال والمشتركين يحق” لأصحاب الأعمال” الحصول على 70 ٪ من التكلفة المعلنة على الصفحة ،
  • بعد خصم رسوم البريد والضرائب على العمل المطلوب في النسخة الأصلية. % يتلقى المشترك” صاحب العمل” عائدا لبيع صور عالية الجودة لمنتجاته تصل إلى 50 ٪ من التكلفة المعلنة في المعرض.
  • لا يتحمل المشترك أي تكاليف لزاوية مشاهدته المنشورة بشكل دائم على الموقع. ينشر المشترك أعماله على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي والفوائد من خلال الإعلانات الممولة التي يديرها الموقع.
  • الوصول إلى المستوى العالمي عن طريق إدارة الأعمال من الفضاء المحلي للتنافس في الفضاء الدول
6099983 المعرض الإلكتروني الفني

لطلب الخدمة !!